buy strattera online - buy doxycycline online - buy prozac online - buy synthroid online - buy prozac - buy synthroid - buy cytotec online

New Medical journal april2013

Science Journal 

The Medical Journal of the Islamic World Academy of Sciences, which first appeared in August 1988, is a quality publication comparable to international scientific journals. The Journal has established itself as a major scientific publication in the Islamic world and has been granted an ISS number (ISSN 1016-3360). It is a forum for scientists and technologists in developing countries through which they can get their research work published.

The Journal, which is published in Turkey and distributed internationally, was launched with the help of the Kuwait Foundation for the Advancement of Sciences (KFAS), and has since, received some grants from the Academy Secretariat and COMSTECH.

Visit site

 

Visit MJIAS archive

 المجلة الطبية لأكاديمية العالم الإسلامي للعلوم

 

تعتبر المجلة الطبية لأكاديمية العالم الإسلامي للعلوم، والتي صدرت للمرة الأولى في آب (أغسطس) 1988، مطبوعة راقية تضاهي مثيلاتها من المجلات العلمية الدولية. وقد حققت منذ ذلك الحين تقدما ملحوظا من حيث النوعية ودورية الصدور. كما تم منحها رقما دولياً متسلسلاً للدوريات (ISSN 1016-3360). وتمثل المجلة منبراً متميزاً يمكن العلماء والباحثين في الدول الإسلامية والنامية من نشر أبحاثهم العلمية.

بدأ إصدار هذه المجلة المحكمة التي تطبع في تركيا وتوزع دولياً، بالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي (KFAS). وتلقت إدارة المجلة منذ ذلك الحين تمويلاً من الأمانة العامـة للأكاديمية والكومستك.

بهدف دعم المجلة وتجاوباً مع الكم الكبير من المقالات الطبية التي تردها، طلب مجلس الأكاديمية إلى المحرر المسؤول للمجلة إعادة إصدارها كمجلة علمية متخصصة في الشؤون الطبية تخدم الباحثين في العلوم الطبية في العالم الإسلامي وخارجه. وتم أيضاً إطلاق النسخة الإلكترونية من المجلة العلمية الطبية للأكاديمية على موقعها الخاص بها على شبكة الإنترنت تحت عنوان http://www.medicaljournal-ias.org  

وقد تم تحميل النسخة الالكترونية من المجلة العلمية على شبكة الانترنت باستعمال تقنيات سهلة حفزت القائمين على المجلة العلمية على أرشفة كل الأوراق العلمية المتوفرة ونشرها وقد أدى هذا إلى زيادة ملحوظة في عدد الزائرين لموقع المجلة، وتحسن ملحوظ في نوعية المقالات المقدمة.